2024-05-04T15:01:04+03:00

التعاون يعلن عن طبيعة إصابة محمد محزري

أعلن نادي التعاون‬⁩ إصابة اللاعب محمد محزري بقطع في الرباط الأمامي من الركبة اليمنى يحتاج معها لتدخل جراحي.

وسيغيب محزري نحو ستة أشهر بعد إصابته، الجمعة، أمام الهلال، وخروجه عند الدقيقة الـ 38 خلال المباراة، التي خسرها فريقه 3ـ0، ضمن الجولة الـ 30 من دوري روشن ، على ملعب مدينة الملك عبد الله في بريدة.

ولحق محزري بقائمة مصابي الفريق ، التي تضم البرازيلي ماتيوس كاسترو، المصاب بقطع شبه كامل في وتر العرقوب، والجامبي ‏موسى بارو، الذي يعاني من الرباط الأمامي، و‏راكان الطليحي، المصاب في الرباط الصليبي، إضافة إلى ‏سعد الناصر، الذي تعرض إلى تمزق في وتر العضلة الضامة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التعاون يعلن عن طبيعة إصابة محمد محزري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التعاون يعلن عن طبيعة إصابة محمد محزري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى التعاون يعلن عن طبيعة إصابة محمد محزري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي التعاون‬⁩ إصابة اللاعب محمد محزري بقطع في الرباط الأمامي من الركبة اليمنى يحتاج معها لتدخل جراحي. وسيغيب محزري نحو ستة أشهر بعد إصابته، الجمعة، أمام الهلال، وخروجه عند الدقيقة الـ 38 خلال المباراة، التي خسرها فريقه 3ـ0، ضمن الجولة الـ... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 03:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :