2024-05-04T15:04:23+03:00

تأجيل احتفالات ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لسبب "قهري" 

قرر نادي ريال مدريد تأجيل الاحتفال بلقب الدوري الإسباني، المتوقع أن يفوز به الفريق الملكي للمرة 36 في تاريخه، لحين تخطي عقب بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأربعاء المقبل لاستقبال مواجهة كبرة بين ريال مدريد وضيفه بايرن ميونخ الألماني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويضمن فوز ريال مدريد الليلة على قادش في ملعب البرنابيو، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني، مع خسارة أو تعادل برشلونة مع جيرونا تتويج الفريق الملكي رسميا بلقب الليجا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وسيلعب برشلونة مع جيرونا في وقت متأخر من مساء اليوم السبت، أيضا بعد انتهاء لقاء ريال مدريد وقادش، أي أن فوز الفريق الملكي على قادش لا يعني له التتويج باللقب.

موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني: 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن الاحتفال بلقب الدوري الإسباني، بقرار من إدارة النادي، سيتم بعد مواجهة غرناطة المقبلة في الجولة 35 من الليجا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتضمن قرار تأجيل الاحتفال بلقب الدوري الإسباني، للتركيز بعض الشيء على لقاء بايرن ميونخ المرتقب في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

تابع كافة المباريات العالمية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيكون من المتوقع، أن يقف لاعبي غرناطة في ممر شرفي احتفالا بلاعبي ريال مدريد، حال تتويجهم رسميا باللقب عقب لقاء جيرونا وبرشلونة الليلة في الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

مبابي يلجأ إلى أسطورة ريال مدريد قبل حسم الصفقة.. تطور مثير

صحف العالم| ريال مدريد سيكون البطل وجريمة مشاهدة الدوري الإنجليزي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تأجيل احتفالات ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لسبب قهري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تأجيل احتفالات ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لسبب "قهري"  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تأجيل احتفالات ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لسبب "قهري" ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قرر نادي ريال مدريد تأجيل الاحتفال بلقب الدوري الإسباني، المتوقع أن يفوز به الفريق الملكي للمرة 36 في تاريخه، لحين تخطي عقب بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.ويستعد ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأربعاء المقبل لاستقبال مواجهة كبرة بين ريال... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 03:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :