2024-05-04T15:20:53+03:00

3 لاعبين مهددين في النصر قبل مواجهة الوحدة.. كاسترو في ورطة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة نظيره الوحدة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة ال 30 من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

ويتواجد نادي النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 71 نقطة، بفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر. 

- 3 لاعبين مهددين 

يدخل النصر مواجهة الليلة وهو يعيش تحت ضغوط كبيرة بسبب وجود 3 لاعبين ضمن صفوفه مهددين بالغياب عن مواجهة الأخدود في الجولة القادمة حال حصولهم على بطاقة صفراء.

والثلاثي المهدد بالغياب في فريق النصر هم:"نواف بوشل، وعلي لاجامي، وأليكس تيليس"، بينما يغيب عبد الإله العمري عن مواجهة الليلة أمام الوحدة بسبب تراكم البطاقات.

اقرأ أيضا

النصر يتلقى بشرى سارة قبل ساعات من مواجهة الوحدة

خاص| النصر يشكل فريق الموسم المقبل بـ 3 صفقات.. بسياسة الهلال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

3 لاعبين مهددين في النصر قبل مواجهة الوحدة كاسترو في ورطة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 3 لاعبين مهددين في النصر قبل مواجهة الوحدة.. كاسترو في ورطة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت 3 لاعبين مهددين في النصر قبل مواجهة الوحدة.. كاسترو في ورطة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة نظيره الوحدة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة ال 30 من دوري روشن السعودي للمحترفين. ويتواجد نادي النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 71 نقطة، بفارق 12 نقطة... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 03:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :