2024-05-04T15:40:26+03:00

جائزة خاصة لـ إمام عاشور بعد أول أهدافه مع الأهلي في الدوري «فيديو»

03:35 م | السبت 04 مايو 2024

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

حصل إمام عاشور على جائزة خاصة من رابطة الأندية المصرية بعدما أحرز أول أهدافه مع النادي الأهلي في مسابقة دوري NILE.

وأعلنت رابطة الأندية حصول إمام عاشور على جائزة أفضل هدف في الجولة الـ20، بعد هدفه في شباك نادي الإسماعيلي.

وأحرز إمام عاشور هدف الأهلي الثاني أمام الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي، وانتهت بفوز النادي الأهلي بهدفين لهدف.

الأهلي يفوز ضد الإسماعيلي بثنائي تاو وإمام

أول أهدافه  هدف الجولة

بتصويت الجماهير.. هدف إمام عاشور هو الأفضل في الجولة 20 من #دوري_nile #رابطة_الأندية_المحترفة pic.twitter.com/j8GTdKmqW7

— رابطة الأندية المصرية المحترفة (@epl_eg) May 4, 2024

وحقق النادي الأهلي فوزا هاما ضد الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء الأربعاء الماضي، على ستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ20 من بطولة دوري NILE.

سجل ثنائية النادي الأهلي كلا من: بيرسي تاو، في الدقيقة 33 من عمر اللقاء، وإمام عاشور في الدقيقة 57، فيما أحرز عبدالرحمن مجدي هدف الإسماعيلي الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 75.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جائزة خاصة لـ إمام عاشور بعد أول أهدافه مع الأهلي في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جائزة خاصة لـ إمام عاشور بعد أول أهدافه مع الأهلي في الدوري «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن جائزة خاصة لـ إمام عاشور بعد أول أهدافه مع الأهلي في الدوري «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:35 م | السبت 04 مايو 2024 إمام عاشور لاعب النادي الأهلي حصل إمام عاشور على جائزة خاصة من رابطة الأندية المصرية بعدما أحرز أول أهدافه مع النادي الأهلي في مسابقة دوري NILE. وأعلنت رابطة... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 03:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :