2024-05-04T15:52:20+03:00

دخلوا بصحبة أمهاتهم إلى الملعب.. تصرف "لافت" من لاعبي نادي خيتافي يخطف الأنظار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- خطف تصرف قام به لاعبو نادي خيتافي أنظار المتابعين، على هامش مباراة الفريق مع نظيره أتلتيك بيلباو، على أرض ملعب الأول، الجمعة، ضمن منافسات الدوري الإسباني (لا ليغا).

وكان لاعبو نادي خيتافي قد دخلوا بصحبة أمهاتهم إلى المستطيل الأخضر قبل انطلاق صافرة بداية المباراة، تقديراً لهن بالتزامن مع عيد الأم في إسبانيا.

ونشر حساب نادي خيتافي على منصة "إكس" (تويتر سابقاً) لقطات مصورة من دخول اللاعبين وأمهاتهم إلى الميدان، وعلّق قائلاً: "وراء كل لاعب عظيم امرأة، حضور خاص في مباراة اليوم (الجمعة) هنا في ملعب كوليسيوم".

وكان نادي خيتافي قد تعرض للخسارة من ضيفه أتلتيك بيلباو بهدفين دون رد، في الجولة الـ34 من مسابقة الدوري الإسباني.

وتجمد رصيد نادي خيتافي عند النقطة 43 في المركز العاشر على سلم ترتيب مسابقة "لاليغا"، فيما وصل نادي أتلتيك بيلباو للنقطة 61 في المركز الخامس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دخلوا بصحبة أمهاتهم إلى الملعب تصرف لافت من لاعبي نادي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دخلوا بصحبة أمهاتهم إلى الملعب.. تصرف "لافت" من لاعبي نادي خيتافي يخطف الأنظار نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سي ان ان دخلوا بصحبة أمهاتهم إلى الملعب.. تصرف "لافت" من لاعبي نادي خيتافي يخطف الأنظار..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- خطف تصرف قام به لاعبو نادي خيتافي أنظار المتابعين، على هامش مباراة الفريق مع نظيره أتلتيك بيلباو، على أرض ملعب الأول، الجمعة، ضمن منافسات الدوري الإسباني (لا ليغا).وكان لاعبو نادي خيتافي قد دخلوا بصحبة... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 03:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :