2024-05-04T16:08:58+03:00

بعد هزيمة أبها.. "تطور عاجل" في مستقبل جاياردو مع الاتحاد

كشف صحفي أرجنتيني عن تطور هام وعاجل في مستقبل مواطنه مارسيل جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة الكرة بنادي الاتحاد.

وتعرض مساء أمس، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لهزيمة مدوية بثلاثية مقابل هدف أمام نظيره أبها في الجولة 30 من الدوري السعودي.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

وبحسب الصحفي جيرمان غارسيا غروفا، فإن مارسيل جاياردو لا يمتلك أية عروض خارجية خلال الفترة الماضية.

وأضاف غروفا بأن جاياردو لا ينوى الرحيل عن صفوف فريق الاتحاد خلال الفترة المقبلة، إذ أنه يؤمن باستمراره مع العميد وإمكانية نجاحه.

ويمتد تعاقد جاياردو مع نادي الاتحاد حتى صيف عام 2025، مع وجود خيار للتمديد حتى عام 2027.

وطالب المدرج الاتحادي بالأمس الإطاحة بجاياردو بعد سوء النتائج التي يمر بها العميد، وفقدانه المنافسة على جميع البطولات رسميًا هذا الموسم.

اقرأ أيضا

الاتحاد يستسلم لـرغبة الجماهير ويفاوض بديل جاياردو

جستنيه يفتح النار على جاياردو بعد هزيمة الاتحاد أمام أبها


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد هزيمة أبها تطور عاجل في مستقبل جاياردو مع الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد هزيمة أبها.. "تطور عاجل" في مستقبل جاياردو مع الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بعد هزيمة أبها.. "تطور عاجل" في مستقبل جاياردو مع الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف صحفي أرجنتيني عن تطور هام وعاجل في مستقبل مواطنه مارسيل جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة الكرة بنادي الاتحاد.وتعرض مساء أمس، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لهزيمة مدوية بثلاثية مقابل هدف أمام نظيره أبها في الجولة 30 من الدوري... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 04:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :