2024-05-04T16:16:48+03:00

مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر اليوم السبت الموافق 4 من شهر مايو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «سانتياجو برنابيو» معقل كتيبة كارلو أنشيلوتي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وقادش، في الدوري الإسباني اليوم، عند تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني بث مباشر

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، مباراة قادش، وهو يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 84 نقطة من 33 مباراة خاضهم «الميرنجي» في المسابق حتى الآن، بواقع 26 انتصار و 6 تعادلات، ولم يتلق «الملكي» الهزيمة سوى في مباراة واحدة فقط في مسابقة «لا ليجا».

بينما يحتل فريق قادش المركز الثامن عشر «مراكز الهبوط» بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 26 نقطة من 33 مباراة، بواقع 4 انتصارات و 14 تعادل، وتلقى الهزيمة في 15 لقاء.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد قادش، اليوم السبت، الموافق 4 من شهر مايو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «سانتياجو برنابيو» معقل كتيبة كارلو أنشيلوتي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد قادش، في الدوري الإسباني اليوم، عند تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر اليوم السبت الموافق 4 من شهر مايو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «سانتياجو برنابيو» معقل... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 04:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :