2024-05-04T16:33:22+03:00

أرسنال يواصل صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية ممتعة في شباك بورنموث

واصل أرسنال نتائجه الرائعة، وتصدره لمسابقة الدوري الإنجليزي، بالفوز الكاسح (3-0) على ضيفه بورنموث، في الذي جمع بينهما على ملعب الإمارات، في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان أرسنال قد حقق الانتصار في الجولة الماضية على توتنهام بنتيجة (3-2) في ديربي شمال لندن، ضمن منافسا الجولة 35 من البريميرليج.

وتصدر أرسنال قبل اللقاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 79 نقطة.

وكان يحتل بورنموث المركز العاشر في الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المراكز المؤهلة لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

ترتيب أرسنال وبورنموث في الدوري الإنجليزي: 

أضاف أرسنال بهذا الانتصار لرصيده النقطة 83 في صدارة الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الملاحق المباشر.

وفي المقابل، تجمد رصيد بورنموث عند 48 نقطة في الترتيب العاشر بلائحة الدوري الإنجليزي.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض أرسنال المباراة بتشكيل مكون من: "دافيد رايا، بن وايت، ساليبا، جابريل، توماسو، رايس، بارتي، أوديجارد، ساكا، هافرتز، تروسارد".

ضغط أرسنال بقوة على مرمى بورنموث الذي دافع بكل قوة وسط التحامات قوية من لاعبي الضيوف ضد أصحاب الأرض.

واستطاع الجناح المتألق بوكايو ساكا في الدقيقة "45" من الشوط الأول، تسجيل الهدف الأول لأرسنال من ضربة جزاء، بعد عرقلة المهاجم كاي هافرتز من حارس بورنموث.

وفي الشوط الثاني، تمكن الجناح البلجيكي لياندرو تروسارد من تسجيل الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة "25"، بعد تمريرة رائعة من زميله ديكلان رايس.

واختتم ثلاثية أرسنال في الدقيقة "97" من اللقاء، نجم خط الوسط ديكلان رايس.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مواجهة أرسنال وبورنموث: 

اقرأ أيضا

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 35| أرسنال على القمة وحيدا

إنجاز تاريخي لأرسنال يحدث لأول مرة في الدوري الإنجليزي 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرسنال يواصل صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية ممتعة في شباك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرسنال يواصل صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية ممتعة في شباك بورنموث نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت أرسنال يواصل صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية ممتعة في شباك بورنموث..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل أرسنال نتائجه الرائعة، وتصدره لمسابقة الدوري الإنجليزي، بالفوز الكاسح (3-0) على ضيفه بورنموث، في الذي جمع بينهما على ملعب الإمارات، في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.وكان أرسنال قد حقق الانتصار في الجولة الماضية على توتنهام بنتيجة... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 04:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :