2024-05-04T16:40:29+03:00

الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج

حقق فريق أرسنال، الفوز على حساب بورنموث، بثنائية نظيفة، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

افتتح بوكايو ساكا التسجيل في المباراة بالدقيقة 45 من ضربة جزاء، قبل إضافة ليوناردو تروسارد الهدف الثاني في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

أرسنال

وبهذا الانتصار رفع أرسنال رصيده من النقاط إلى النقطة 83 في صدارة البريميرليج، بينما يأتي بورنموث في المركز العاشر برصيد 48 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوري الإنجليزي أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق أرسنال، الفوز على حساب بورنموث، بثنائية نظيفة، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.افتتح بوكايو ساكا التسجيل في المباراة بالدقيقة 45 من ضربة جزاء، قبل إضافة ليوناردو تروسارد الهدف... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 04:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :