2024-05-04T16:44:02+03:00

رسميًا.. سام مرسي يقود إيبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

السبت 04/مايو/2024 - 04:34 م

انتهت قبل قليل، مباراة إيبسويتش تاون الذي يلعب له النجم المصري سام مرسي، أمام منافسه هيدرسفيلد، والتي جمعت كلا الفريقين ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإنجليزية  تشامبيونشيب.

نتيجة مباراة إيبسويتش تاون وهيدرسفيلد

وحسم فريق إيبسويتش تاون نتيجة المباراة أمام هيدرسفيلد، لصالحه بالفوز بهدفين دون مقابل، أحرزهما كل من ويس بورنس وأوماري هاتشينسون، ليضمن الفريق تأهله رسميًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل 2024-2025، وذلك للمرة الأولى بعد 22 عامًا.

وبدأ فريق إيبسويتش تاون المباراة بشكل قوي، والتي تواجد فيها سام مرسي أساسيًا منذ البداية، حيث حرص الفريق على إحراز هدف مبكر من أجل تحقيق الفوز الذي كان سيؤهله بشكل مباشر بعيدًا عن نتائج المنافسين.

وتمكن فريق إيبسويتش تاون من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 27 من الشوط الأول عن طريق لاعبه ويس بورنس، لينهي الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف، فيما دخل الشوط الثاني بقوة كبيرة وأحرز هدفًا مبكرًا في الدقيقة 48 عن طريق لاعبه أوماري هاتشينسون.

سام مرسي يقود فريقه إلى الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة، رفع فريق إيبسويتش تاون رصيده من النقاط إلى النقطة 96 جمعها من خلال 46 مباراة في مسابقة تشامبيونشيب، ليحتل الفريق المركز الثاني في الترتيب الذي يضم 24 فريقًا، خلف المتصدر ليستر سيتي، ويضمن تأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي.

وفي السياق ذاته، تعرض فريق ليدز يونايتد للخسارة في مباراة اليوم أمام منافسه ساوثهامبتون، ليتوقف رصيده عن النقطة 90 ويفشل في مطاردة إيبسويتش تاون لخطف بطاقة التأهل الثاني، ليخوض بذلك دورة رباعية تضم بجواره كل من ساوثهامبتون ووست بروميتش ألبيون ونوريتش سيتي، من أجل حصد البطاقة الثالثة للبريميرليج.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسمي ا سام مرسي يقود إيبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. سام مرسي يقود إيبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 رسميًا.. سام مرسي يقود إيبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 04/مايو/2024 - 04:34 م انتهت قبل قليل، مباراة إيبسويتش تاون الذي يلعب له النجم المصري سام مرسي، أمام منافسه هيدرسفيلد، والتي جمعت كلا الفريقين ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإنجليزية  تشامبيونشيب. نتيجة مباراة... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 04:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :