2024-05-04T16:45:11+03:00

آرسنال يتخطى بورنموث بثلاثية نظيفة ويعزز صداراته للبريميرليج

حقق أرسنال فوزًا ثمينًا على حساب بورنموث بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات لحساب الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.

أحداث المباراة 

بوكايو ساكا منح الأفضلية للنادي اللندني في الدقيقة 45 وقبل نهاية الشوط الأول من ركلة جزاء وضعها بنجاح في الشباك.

ساكا يمنح التقدم لآرسنال من ركلة جزاء#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #ارسنال_بورنموث #PremierLeague pic.twitter.com/ddaITYuu6Y

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 4, 2024

وفي الدقيقة 70 عزز الدولي البلجيكي لياندرو تروسار تقدم المدفعجية بهدف ثاني.

تروسارد يعزز تقدم آرسنال بعد تمريرة مميزة من ديكلان رايس#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #ارسنال_بورنموث #PremierLeague pic.twitter.com/V1vGO44nO8

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 4, 2024

وفي الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بصم ديكلان رايس على ثلاثية فريقه بهدف رائع

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 

بذلك الفوز رفع أرسنال رصيده إلى النقطة 83 معززًا صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، أما بورنموث فتجمد رصيده من النقاط عند 48 في المرتبة العاشرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

آرسنال يتخطى بورنموث بثلاثية نظيفة ويعزز صداراته للبريميرليج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل آرسنال يتخطى بورنموث بثلاثية نظيفة ويعزز صداراته للبريميرليج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن آرسنال يتخطى بورنموث بثلاثية نظيفة ويعزز صداراته للبريميرليج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق أرسنال فوزًا ثمينًا على حساب بورنموث بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات لحساب الجولة 36 من الدوري الإنجليزي. أحداث المباراة  بوكايو ساكا منح الأفضلية للنادي اللندني في الدقيقة 45 وقبل نهاية الشوط... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 04:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :