2024-05-04T16:48:41+03:00

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال المنتظرة في الدوري الإنجليزي 

واصل أرسنال نتائجه الرائعة، وتصدره لمسابقة الدوري الإنجليزي، بالفوز الكاسح (3-0) على ضيفه بورنموث، في الذي جمع بينهما على ملعب الإمارات، في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان أرسنال قد حقق الانتصار في الجولة الماضية على توتنهام بنتيجة (3-2) في ديربي شمال لندن، ضمن منافسا الجولة 35 من البريميرليج.

وأضاف أرسنال بهذا الانتصار لرصيده النقطة 83 في صدارة الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الملاحق المباشر.

ويأتي فوز أرسنال على بورنموث، قبل المواجهة المنتظرة في الجولة المقبلة ضد مانشستر يونايتد لحساب مباريات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد: 

سيلتقي أرسنال في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، يوم الأحد المقبل، في قمة الأسبوع قبل الأخير من البريميرليج.

وستقام المباراة يوم الأحد الموافق الثاني عشر من مايو، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقت مكة المكرمة.

وسيتم إذاعة المباراة تليفزيونيا عبر قناة "BEIN Sports HD 1" بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والخليج العربي.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مواجهة أرسنال وبورنموث: 

اقرأ أيضا

جماهير توتنهام تحرم أرسنال من لقب الدوري الإنجليزي برسالة للإدارة

أرسنال يواصل صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية ممتعة في شباك بورنموث


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال المنتظرة في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال المنتظرة في الدوري الإنجليزي  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال المنتظرة في الدوري الإنجليزي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل أرسنال نتائجه الرائعة، وتصدره لمسابقة الدوري الإنجليزي، بالفوز الكاسح (3-0) على ضيفه بورنموث، في الذي جمع بينهما على ملعب الإمارات، في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.وكان أرسنال قد حقق الانتصار في الجولة الماضية على توتنهام بنتيجة... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 04:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :