2024-05-04T17:08:35+03:00

اقترب من البقاء.. سامسون أكينولا يبدي مرونة في طلبات الزمالك للاستمرار مع الفريق

السبت 04/مايو/2024 - 04:57 م

أبدى المهاجم البنيني سامسون أكينولا مرونة في الموافقة على طلبات الزمالك، من أجل البقاء مع الفريق في الموسم المقبل وعدم الرحيل بنهاية الموسم الحالي، خاصة في ظل تمسك المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز بوجوده.

أكينولا يقترب من الاستمرار مع الزمالك

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن اللاعب تحدث مع عدد من المسؤولين داخل الفريق وأيضا زملائه اللاعبين عن رغبته في الاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة وعدم الرحيل عن صفوف الفريق، خاصة بعدما بدأ في المشاركة بشكل أساسي وحصل على ثقة الجهاز الفني وايضا الجماهير.

وكشف المصدر أن اللاعب أبدى مرونة كبيرة في الموافقة على طلبات الزمالك في تخفيض قيمة عقده بداية من الموسم المقبل، على أن يتم توقيع عقد جديد مع الفريق في الفترة المقبلة، ولكنه طلب تأجيل الأمر لحين الانتهاء من مباريات الكونفدرالية الإفريقية، خاصة وأنه يريد أن يحصد البطولة مع الزمالك.

وكان الزمالك بدأ دراسة اقتراح منذ فترة ببقاء اللاعب خاصة بعد تألقه مع الفريق الى جانب تمسك المدرب به، بالإضافة إلى قيمة عقده الذي ليس كبيرا على أن يتم تخفيض جزء منه بما يتناسب مع إمكانيات النادي وتم طرح الأمر لجس نبض اللاعب وهو ما وافق عليه اللاعب البنيني.

وبتواجد اللاعب في قائمة الزمالك التي تخوض مواجهة فريق سموحة غدا الأحد على ستاد برج العرب في اطار مباريات الدوري المصري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اقترب من البقاء سامسون أكينولا يبدي مرونة في طلبات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اقترب من البقاء.. سامسون أكينولا يبدي مرونة في طلبات الزمالك للاستمرار مع الفريق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 اقترب من البقاء.. سامسون أكينولا يبدي مرونة في طلبات الزمالك للاستمرار مع الفريق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 04/مايو/2024 - 04:57 م أبدى المهاجم البنيني سامسون أكينولا مرونة في الموافقة على طلبات الزمالك، من أجل البقاء مع الفريق في الموسم المقبل وعدم الرحيل بنهاية الموسم الحالي، خاصة في ظل تمسك المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 05:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :