2024-05-04T17:21:07+03:00

تقارير: كايل ووكر يقترب من الانضمام إلى الدوري السعودي

أفادت صحيفة «ذا صن» البريطانية، اليوم السبت، بأن مدافع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، كايل ووكر، اقترب من الانضمام إلى الدوري السعودي.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن ووكر طلب النصيحة من محرز بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي، كما تحدث معه عن الأندية السعودية، وطبيعة المعيشة بالنسبة للأشخاص الذين ينتقلون إلى هناك.

وأشارت الصحيفة إلى أن رياض محرز كان قد غادر مانشستر سيتي للانضمام إلى نادي الأهلي السعودي العام الماضي، حيث يتقاضى 45 مليون جنيه استرليني سنويًا، مشيرة إلى أنه نفس الرقم الذي من الممكن أن يتقاضاه ووكر في حال الرحيل إلى دوري روشن السعودي.

وشارك ووكر مع مانشستر سيتي في 42 مباراة في جميع المسابقات الموسم الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير كايل ووكر يقترب من الانضمام إلى الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير: كايل ووكر يقترب من الانضمام إلى الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع تقارير: كايل ووكر يقترب من الانضمام إلى الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أفادت صحيفة «ذا صن» البريطانية، اليوم السبت، بأن مدافع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، كايل ووكر، اقترب من الانضمام إلى الدوري السعودي. وأكدت الصحيفة البريطانية أن ووكر طلب النصيحة من محرز بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي، كما تحدث معه عن الأندية... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 05:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :