2024-05-04T17:21:08+03:00

سوسيداد يعود لسكة الانتصارات بثنائية في شباك لاس بالماس بالدوري الإسباني

عاد فريق ريال سوسيداد لسكة الانتصارات بالفوز على ضيفه لاس بالماس بنتيجة 2/صفر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 34 بالدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم سوسيداد بهدف ذاتي سجله لاعبه أليكس سواريز لاعب لاس بالماس بالخطأ في مرماه بعد مرور 33 دقيقة.

وأضاف شيرالدو بيكر الهدف الثاني للفريق الباسكي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز خرج سوسيداد من نفق مظلم بعد خسارة وتعادلين في آخر ثلاث جولات ليرفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز السادس ويعزز حظوظه في التأهل لمسابقة أوروبية في الموسم المقبل.

أما لاس بالماس فقد تجمد رصيده عند 37 نقطة في المركز الرابع عشر بعدما خسر مباراته السابعة على التوالي في بطولة الدوري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سوسيداد يعود لسكة الانتصارات بثنائية في شباك لاس بالماس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سوسيداد يعود لسكة الانتصارات بثنائية في شباك لاس بالماس بالدوري الإسباني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع سوسيداد يعود لسكة الانتصارات بثنائية في شباك لاس بالماس بالدوري الإسباني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عاد فريق ريال سوسيداد لسكة الانتصارات بالفوز على ضيفه لاس بالماس بنتيجة 2/صفر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 34 بالدوري الإسباني لكرة القدم. وتقدم سوسيداد بهدف ذاتي سجله لاعبه أليكس سواريز لاعب لاس بالماس بالخطأ في مرماه بعد مرور 33 دقيقة.... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 05:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :