2024-05-04T17:36:12+03:00

تعديلات متوقعة من جوميز على تشكيل الزمالك أمام سموحة في دوري nile

05:35 م | السبت 04 مايو 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

كشفت مصدر بنادي الزمالك، عن إجراء المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، بعض التعديلات على تشكيل الفريق أمام سموحة، في اللقاء الذي يجمعها، ضمن بالجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، على ملعب ستاد برج العرب، غدا الأحد.

ياسر حمد يقود دفاع الزمالك أمام سموحة في الدوري

وأكد المصدر بالجهاز الفني لـ الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن المدرب البرتغالي استقر على تواجد ياسر حمد بجانب حسام عبد المجيد، خلال لقاء الفريق أمام سموحة، من أجل تعويض غياب حمزة المثلوثي الذي قرر الجهاز إراحته قبل مباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية».

صورة أرشيفية من مباراة الزمالك والبنك الأهلي

وأوضح أن سيف الدين الجزيري سيعود للتشكيل الأساسي للفريق، إلى جانب وجود دراسة من جانب المدرب بالدفع بالثنائي زياد كمال ومحمد شحاتة في وسط ملعب الفريق خلال لقاء سموحة، لإراحة نبيل عماد دونجا، لاعب الفريق، الذي يعاني من إرهاق خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أحمد حمدي.

وشهدت قائمة الزمالك، لمباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري nile، ظهور وجه جديد، وهو أحمد رفاعي، لاعب الفريق مواليد 2003، بالإضافة إلى استبعاد عدد من اللاعبين لوجهة نظر فنية، وهم محمود علاء، بالإضافة إلى مهاب ياسر ومحمد عاطف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعديلات متوقعة من جوميز على تشكيل الزمالك أمام سموحة في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعديلات متوقعة من جوميز على تشكيل الزمالك أمام سموحة في دوري nile نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تعديلات متوقعة من جوميز على تشكيل الزمالك أمام سموحة في دوري nile..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:35 م | السبت 04 مايو 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك كشفت مصدر بنادي الزمالك، عن إجراء المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، بعض التعديلات على تشكيل الفريق أمام سموحة، في... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 05:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :