2024-05-04T17:36:35+03:00

مشاهدة مباراة الاهلي والجونة بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

مشاهدة مباراة الأهلي والجونة بث مباشر اليوم السبت الموافق 4 من شهر مايو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي، معقل كتيبة مارسيل كولر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والجونة في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي والجونة في الدوري الممتاز بث مباشر

ونجح النادي الأهلي، في تحقيق فوزًا مثيرًا الأربعاء الماضي، على حساب مضيفه فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي «حامل اللقب»، المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الممتاز، وذلك برصيد 24 نقطة من 12 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 7 انتصارات و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين آخرهم في القمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف.

بينما يحتل فريق الجونة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 19 مباراة، بواقع 7 انتصارات ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 5 مباريات.

بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة الأهلي ضد الجونة، اليوم السبت، الموافق 4 من شهر مايو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي، معقل كتيبة مارسيل كولر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مشاهدة مباراة الاهلي والجونة بث مباشر في الدوري الممتاز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مشاهدة مباراة الاهلي والجونة بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع مشاهدة مباراة الاهلي والجونة بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد مشاهدة مباراة الأهلي والجونة بث مباشر اليوم السبت الموافق 4 من شهر مايو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي، معقل كتيبة مارسيل كولر.... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 05:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :