2024-05-04T17:40:58+03:00

سام مرسي أول قائد مصري في التاريخ يقود فريق إنجليزي للصعود للبريميرليج

قاد النجم المصري سام مرسي فريقه إيبسيويتش تانون إلى الدوري الإنجليزي، للفوز على على حساب هيدرسفيلد، بهدفين مقابل هدف، ليرافق ليستر سيتي إلى البريميرليج بالموسم المقبل، وهو ما لم يتحقق من 22 عامًا.

وتقدم إيبسويتش تاون في النتيجة على حساب هيدرسفيلد في الدقيقة 27 عن طريق الجناح ويس بورنس، بعد تمريرة متقنة من زميله كونور تشابلن.سام مرسي

وعزز أصدقاء سام مرسي تقدمهم في النتيجة عن طريق تسديدة متقنة بأقدام لاعبه أوماري هاتشينسون بعد تمريرة من نجمنا المصري، في الدقيقة 48.

وحمل سام مرسي شارة قيادة فريقه إيبسويتش تاون، خلال مباراة هدرسفيلد وفي أغلب مباريات الموسم ليكون أول قائد مصري في التاريخ يقود فريق إنجليزي للصعود للبريميرليج

وبهذا الانتصار حسم إيبسويتش تاون تأهله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بالوصول إلى النقطة 96 وضعته في وصافة جدول ترتيب مسابقة التشامبيونشيب.

وعاد إيسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى بعد غياب 22 عامًا منذ هبوطه بنهاية موسم 2001-2002.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سام مرسي أول قائد مصري في التاريخ يقود فريق إنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سام مرسي أول قائد مصري في التاريخ يقود فريق إنجليزي للصعود للبريميرليج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر سام مرسي أول قائد مصري في التاريخ يقود فريق إنجليزي للصعود للبريميرليج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قاد النجم المصري سام مرسي فريقه إيبسيويتش تانون إلى الدوري الإنجليزي، للفوز على على حساب هيدرسفيلد، بهدفين مقابل هدف، ليرافق ليستر سيتي إلى البريميرليج بالموسم المقبل، وهو ما لم يتحقق من 22 عامًا.وتقدم إيبسويتش تاون في النتيجة على حساب هيدرسفيلد... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 05:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :