2024-05-04T17:44:41+03:00

سبب غياب شيكابالا شهر ونصف عن المشاركة مع الزمالك

05:39 م | السبت 04 مايو 2024

شيكابالا لاعب نادي الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن سبب غياب شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمدة شهر ونصف، بعد الإصابة التي لحقت به قبل مباراة دريمز الغاني، في الدور نصف النهائي، لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي أٌيمت على ملعب بابا يارو.

إصابة من الدرجة الثالثة في الضامة بـ الزمالك 

وأكد مصدر مسئول داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن شيكابالا لاعب نادي الزمالك، تعرض للإصابة في العضلة الضامة من الدرجة الثالثة وهي السبب وراء غيابه عن المشاركة مع الفريق لمدة شهر ونصف خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا على أن اللاعب لن يعود قبل من 4 إلى 6 أسابيع».

وتابع:« اللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية، من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق، ويتم متابعة حالته مع طبيب الفريق محمد أسامة للتعافي بشكل كامل، والعودة من جديد للتدريبات الجماعية لـ الزمالك خلال الفترة المقبلة»

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نادي سموحة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من المسابقة، والتي تقام على ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سبب غياب شيكابالا شهر ونصف عن المشاركة مع الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سبب غياب شيكابالا شهر ونصف عن المشاركة مع الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن سبب غياب شيكابالا شهر ونصف عن المشاركة مع الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:39 م | السبت 04 مايو 2024 شيكابالا لاعب نادي الزمالك كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن سبب غياب شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمدة شهر ونصف، بعد الإصابة التي لحقت به قبل... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 05:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :