2024-05-04T17:48:09+03:00

بالتعاون مع بنفيكا.. مدرب بيراميدز يلقي محاضرات في الدورة التدريبية بمقر النادي

حاضر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، مدربي البرنامج التعليمي للمدربين والذي يقيمه نادي بيراميدز بالتعاون مع نادي بنفيكا البرتغالي في إطار اتفاقية التعاون والشراكة والتي تجمع بين الناديين في مختلف الجوانب.

وحاضر مدرب نادي بيراميدز، المدربين المشاركين في الدورة بعدما ألقى عليهم محاضرة نظرية تتعلق بأحدث طرق التدريب في عالم كرة القدم، قبل المحاضرة العملية بملعب الدفاع الجوي، لمشاهدة طرق اللعب على الطبيعة داخل أرض الملعب وشكل التنفيذ الخططي تحت إشراف المدرب الكرواتي.

مدرب بيراميدز

يذكر أن البرنامج التدريبي الذي يقيمه نادي بيراميدز للمدربين بالتعاون مع نادي بنفيكا هو الأول، ويقدم شهادة معتمدة للمدربين، وشهدت إقبالا غير مسبوق من جانب المدربين للتسجيل والحضور.

مدرب بيراميدز

وشارك عددا كبيرا من نجوم الكرة المصرية والبرتغالية والمدربين في الدورة التدريبية وإلقاء محاضرات نظرية وعملية للمدربين، والتركيز على التدريب في مراحل الشباب والناشئين لبناء شخصية اللاعب صغير السن وجعل مستقبل كرة القدم أفضل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالتعاون مع بنفيكا مدرب بيراميدز يلقي محاضرات في الدورة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالتعاون مع بنفيكا.. مدرب بيراميدز يلقي محاضرات في الدورة التدريبية بمقر النادي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر بالتعاون مع بنفيكا.. مدرب بيراميدز يلقي محاضرات في الدورة التدريبية بمقر النادي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حاضر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، مدربي البرنامج التعليمي للمدربين والذي يقيمه نادي بيراميدز بالتعاون مع نادي بنفيكا البرتغالي في إطار اتفاقية التعاون والشراكة والتي تجمع بين الناديين في مختلف الجوانب.وحاضر مدرب... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 05:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم