2024-05-04T17:48:11+03:00

مصور مباراة الهلال "يفحم" نصراوي شهير بسبب احتفالية الكرسي

حقق نادي الهلال فوزًا هامًا على خصمه التعاون، بنتيجة (3-0) ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة دوري روشن لكرة القدم.

مصور مواجهة الهلال يفحم نصراوي

وعلق الاسم النصراوي الشهير عبدالرحمن الفريح على احتفالية اللاعب سعود عبد الحميد بعدما سحب أحد كراسي طاقم التصوير وقام بالجلوس عليه بعد هدفه في التعاون.

وكتب الفريح عبر حسابه على منصة إكس: "هل يحق لأي لاعب ان يأخذ احد كراسي الملعب والمخصصه للمصورين ويذهب به الى الملعب ليحتفل بهدفه ، اعتقد فيه شيء غلط جالس يصير !! ".

وبشكل مفاجئ دخل مصور الصحفي للمباراة محمد الناصر وعلق على منشور الفريح: "الكرسي الي اخذه سعود كان الكرسي حقي، عن نفسي سامح له".

ويقترب الهلال من تحقيق لقب بطولة دوري روشن لكرة القدم بينما يأتي النصر في المركز الثاني.

الكرسي الي اخذه سعود كان الكرسي حقي، عن نفسي سامح له❤️ https://t.co/2KA2mwRcX0

— محمد الناصر (@mooha3_) May 3, 2024

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال المنتظرة في الدوري الإنجليزي 

مفاجأة سعيدة في تشكيل ريال مدريد ضد قادش لحسم الدوري الإسباني 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصور مباراة الهلال يفحم نصراوي شهير بسبب احتفالية الكرسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصور مباراة الهلال "يفحم" نصراوي شهير بسبب احتفالية الكرسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مصور مباراة الهلال "يفحم" نصراوي شهير بسبب احتفالية الكرسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق نادي الهلال فوزًا هامًا على خصمه التعاون، بنتيجة (3-0) ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة دوري روشن لكرة القدم.مصور مواجهة الهلال يفحم نصراويوعلق الاسم النصراوي الشهير عبدالرحمن الفريح على احتفالية اللاعب سعود عبد الحميد بعدما سحب أحد كراسي... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 05:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :