2024-05-04T18:00:29+03:00

بقيادة العراقي الحمادي .. إبسويتش يضمن التأهل إلى الدوري الإنجليزي

ضمن إبسويتش تاون عودته للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غياب دام 22 عاما بعدما حسم المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية بفوزه 2-صفر على هدرسفيلد تاون اليوم السبت، ليحرم ليدز يونايتد من المركز الثاني المؤهل مباشرة لدوري الأضواء.وكان إبسويتش في حاجة لنقطة واحدة لضمان الصعود وأصبح أول فريق يصعد من دوري الدرجة الثالثة إلى الثانية ثم دوري الأضواء في موسمين متتاليين منذ فعلها ساوثامبتون في 2012.وكان ليستر سيتي قد ضمن الصعود لدوري الأضواء الأسبوع الماضي لتنحصر المنافسة بين إبسويتش وليدز على بطاقة التأهل المباشر الثانية في الجولة الأخيرة من الموسم.وخسر ليدز 2-1 على ملعبه أمام ساوثامبتون ليتراجع للمركز الثالث، بفارق ست نقاط خلف إبسويتش.وتقدم إبسويتش بعد تحرك جيد في الشوط الأول حينما لعب كونور شابلين الكرة إلى ويس بيرنز غير المراقب داخل المنطقة ليسددها داخل الشباك.وفي الوقت الذي تأخر فيه ليدز في النتيجة أمام ساوثامبتون، سجل إبسويتش الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني عندما أفلت أوماري هاتشينسون من الرقابة وسدد من حدود منطلقة الجزاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بقيادة العراقي الحمادي إبسويتش يضمن التأهل إلى الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بقيادة العراقي الحمادي .. إبسويتش يضمن التأهل إلى الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم بقيادة العراقي الحمادي .. إبسويتش يضمن التأهل إلى الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ضمن إبسويتش تاون عودته للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غياب دام 22 عاما بعدما حسم المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية بفوزه 2-صفر على هدرسفيلد تاون اليوم السبت، ليحرم ليدز يونايتد من المركز الثاني المؤهل مباشرة لدوري الأضواء.وكان إبسويتش... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 06:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :