2024-05-04T18:08:10+03:00

أرتيتا يحقق رقمًا تاريخيًا منذ دوري اللاهزيمة.. ويعلّق: لن أرتدي قميص وولفرهامبتون

السبت 04/مايو/2024 - 06:06 م

حقق أرتيتا المدير الفني لـ أرسنال ميكيل أرتيتا، رقمًا قياسيًا مع الجانرز عقب الفوز على حساب بورنموث بثلاثية دون رد، لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 ووصل أرتيتا مع أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم عقب الانتصار على بورنموث إلى 26 فوزًا في البريميرليج وهو نفس عدد الانتصارات التي حققها الجانرز في دوري اللاهزيمة 2004.

ويعتبر أرسنال بقيادة أرتيتا، أكثر فريق سجل بواقع 51 هدفًا خلال عام 2024، في حين يعد أقل فريق استقبالًا للأهداف، إذ استقبل هذا العام 8 أهداف، أي حافظ على نظافة شباكه في 10 لقاءات.

تصريحات أرتيتا عقب الفوز على بورنموث

وقال أرتيتا في تصريحات إعلامية عقب المباراة: لم أتوقع ذلك أبدًا، اعتقدت أننا بدأنا المباراة وربما كان أفضل شوط أول لعبناه طوال الموسم، لقد كنا لا نصدق، كل شيء، متدفق، منظم للغاية مع الكرة، عدواني حقًا من دون الكرة.

وتابع: كنا متقدمين بنتيجة 1-0 ومع جودة المنافسين الذين نواجههم، عليك أن تتنقل خلال تلك اللحظات، كنا نعرف ذلك، إذا سجلت هدفين أو ثلاثة أو أربعة في الشوط الأول فستكون مباراة مختلفة؛ لم نفعل ذلك.

وأضاف أرتيتا: إذا لم تفعل فمن الأفضل أن تكون جيدًا في إدارة تلك اللحظات، خلال تلك المباراة قمنا بحل بعض المواقف بالطريقة الصحيحة، وكنا فعالين للغاية أمام المرمى لتسجيل الأهداف، والحفاظ على شباكنا نظيفة مرة أخرى.

واختتم تصريحاته: لن أرتدي قميص وولفرهامبتون الليلة حين يلعبون أمام مانشستر سيتي؛ فـ بيجامتي جيدة ومريحة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرتيتا يحقق رقم ا تاريخي ا منذ دوري اللاهزيمة ويعل ق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرتيتا يحقق رقمًا تاريخيًا منذ دوري اللاهزيمة.. ويعلّق: لن أرتدي قميص وولفرهامبتون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أرتيتا يحقق رقمًا تاريخيًا منذ دوري اللاهزيمة.. ويعلّق: لن أرتدي قميص وولفرهامبتون ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 04/مايو/2024 - 06:06 م حقق أرتيتا المدير الفني لـ أرسنال ميكيل أرتيتا، رقمًا قياسيًا مع الجانرز عقب الفوز على حساب بورنموث بثلاثية دون رد، لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.  ووصل أرتيتا... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 06:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :