2024-05-04T18:13:11+03:00

دوري "أن بي أيه": ليكرز يتخلى عن مدربه هام بعد توديع الـ"بلاي أوف"

ا ف ب – الأمة برس

2024-05-04 | منذ 7 دقيقة

لوس انجليس - تخلى لوس أنجليس ليكرز عن مدربه دارفين هام بعد انتهاء مشواره عند الدور الأول من "بلاي أوف" دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بخسارته سلسلته أمام دنفر ناغتس حامل اللقب 1-4 في المنطقة الغربية.

وحقق ليكرز 90 انتصاراً مقابل 74 هزيمة خلال الموسمين اللذين أمضاهما تحت قيادة المدرب البالغ 50 عاماً، لكن مشوار ليبرون جيمس ورفاقه انتهى على يد ناغتس للموسم الثاني توالياً بعدما خسروا أمام الأخير في نهائي المنطقة الغربية العام الماضي.

وقال نائب رئيس ليكرز لعمليات كرة السلة روب بيلينكا "نحن نقدر بشدة جهود دارفين نيابة عن ليكرز ونقدر الإنجازات العديدة التي تحققت خلال الموسمين الماضيين، بما في ذلك الوصول الرائع العام الماضي الى نهائي المنطقة الغربية".

وتابع "على الرغم من صعوبة اتخاذ هذا القرار، إلا أنه أفضل تصرف بعد مراجعة كاملة للموسم. ستظل هذه المنظمة ثابتة في التزامها بتقديم كرة سلة منافسة على البطولة لمشجعي ليكرز في جميع أنحاء العالم".

بالإضافة الى مسألة البت بخليفة هام والمرشح أن يكون اللاعب السابق دجاي دجاي ريديك وفق التقارير الإعلامية رغم افتقاد ابن الـ39 عاماً للخبرة التدريبية، يواجه ليكرز حالة من عدم اليقين بشأن مستقبل نجمه المخضرم ليبرون جيمس، أفضل لاعب في الدوري أربع مرات والذي يمكنه إلغاء العام الأخير من عقده وترك الفريق هذا الصيف.

وقال جيمس إنه يود اللعب الموسم المقبل إلى جانب ابنه بروني الذي قرر إدراج اسمه في الـ"درافت" المخصص لانتداب اللاعبين الى الدوري والمقرر الشهر المقبل.

وبعدما حقق 47 انتصاراً مقابل 35 هزيمة في الموسم المنتظم في مشوار تضمن الفوز بالنسخة الأولى من كأس "إن سيزون"، اضطر ليكرز لخوض الملحق الفاصل (بلاي إن) من أجل التأهل الى الـ"بلاي أوف" حيث تغلب على نيو أورليانز بيليكانز ليحل سابعاً في ترتيب المنطقة الغربية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دوري أن بي أيه ليكرز يتخلى عن مدربه هام بعد توديع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمة برس ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دوري "أن بي أيه": ليكرز يتخلى عن مدربه هام بعد توديع الـ"بلاي أوف" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الأمة برس دوري "أن بي أيه": ليكرز يتخلى عن مدربه هام بعد توديع الـ"بلاي أوف"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ا ف ب – الأمة برس2024-05-04 | منذ 7 دقيقةلوس انجليس - تخلى لوس أنجليس ليكرز عن مدربه دارفين هام بعد انتهاء مشواره عند الدور الأول من "بلاي أوف" دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بخسارته سلسلته أمام دنفر ناغتس حامل اللقب 1-4 في المنطقة... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 06:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :