2024-05-04T18:16:19+03:00

هل يحمل علي معلول شارة قيادة الأهلي أمام الجونة في غياب هاني ونيدفيد؟

06:14 م | السبت 04 مايو 2024

علي معلول لاعب النادي الأهلي

يرتدي عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارة قيادة الفريق أمام نادي الجونة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام السابعة مساء اليوم.

علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي في هذه الحالة 

وجاء ارتداء عمرو السولية شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة، كأقدم اللاعبين الذي ارتدوا قميص الفريق، وسيكون علي معلول هو قائد النادي الأهلي في حالة خروج عمرو السولية من اللقاء، وإشراك لاعب أخر بدلاً منه بعيداً عن محمد هاني وكريم نيدفيد ثنائي الفريق.

عمرو السولية لاعب النادي الأهلي 

وانتقل علي معلول إلى النادي الأهلي، قادما من نادي الصفاقسي التونسي منذ 8 سنوات، وقدم النجم التونسي مستويات كبيرة مع المارد الأحمر في كافة المسابقات المحلية والقارية خلال الفترة الماضية.

تشكيل الأهلي لمباراة الجونة في الدوري 

وجاء تشكيل الأهلي لمباراة الجونة كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، ومحمد عبدالمنعم، ومحمود متولي، وعمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: عمرو السولية، وأحمد نبيل كوكا، وإمام عاشور.

خط الهجوم: بيرسي تاو، وحسين الشحات، ووسام أبو علي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل يحمل علي معلول شارة قيادة الأهلي أمام الجونة في غياب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل يحمل علي معلول شارة قيادة الأهلي أمام الجونة في غياب هاني ونيدفيد؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن هل يحمل علي معلول شارة قيادة الأهلي أمام الجونة في غياب هاني ونيدفيد؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:14 م | السبت 04 مايو 2024 علي معلول لاعب النادي الأهلي يرتدي عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارة قيادة الفريق أمام نادي الجونة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 06:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم