2024-05-04T18:16:36+03:00

صحيفة إسبانية: ميتروفيتش يقرب الدوري من الهلال

علقت صحيفة “ماركا” الإسبانية على الفوز الي حققه فريق نادي الهلال يوم أمس على فريق التعاون وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما أمس ضمن منافسات دوري رون.

وقالت صحيفة ماركا :”ميتروفيتش يقرب الدوري من الهلال ويضغط على محترف النصر كريستيانو رونالدو في الصراع على لقب الهداف.. الهلال دون الحاجة إلى الضغط على دواسة السرعة، حصل على النقاط الثلاث (0-3) في زيارته إلى التعاون الذي لم يقدم كرة سيئة، لكن كان من الواضح أن المقاومة أمام الهلال لم تكن مجدية”.

وأكدت الصحيفة أن الهلال أصبح يتقدم بفارق 12 نقطة عن النصر، وإذا تمكنوا من التغلب على الأهلي ولم يفعل النصر الشيء نفسه ضد الوحدة، يمكن أن يرفعوا لقب الدوري يوم الإثنين المقبل.

وكان الهلال قد تغلب أمس على نظيره التعاون بثلاثية نظيفة ليقترب بذلك من حسم لقب دوري روشن، حيث وصل رصيد الهلال إلى النقطة 83 بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسية، بينما وصل فريق التعاون إلى المركز الرابع برصيد 51 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صحيفة إسبانية ميتروفيتش يقرب الدوري من الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صحيفة إسبانية: ميتروفيتش يقرب الدوري من الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى صحيفة إسبانية: ميتروفيتش يقرب الدوري من الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علقت صحيفة “ماركا” الإسبانية على الفوز الي حققه فريق نادي الهلال يوم أمس على فريق التعاون وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما أمس ضمن منافسات دوري رون. وقالت صحيفة ماركا :”ميتروفيتش يقرب الدوري من الهلال ويضغط على محترف النصر... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 06:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم