2024-05-04T18:20:15+03:00

تريزيجيه يقود طرابزون أمام سامسون سبور بالدوري التركي

السبت 04/مايو/2024 - 06:13 م

أعلن عبد الله أفجي المدير الفني لنادي طرابزون سبور التركي، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به المباراة أمام فريق سامسون سبور، لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري التركي الممتاز.

تريزيجيه يقود طرابزون أمام سامسون سبور بالدوري التركي

وتنطلق المباراة بين طرابزون سبور وسامسون سبور في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب فريق سامسون.

تشكيل طرابزون سبور

وجاء تشكيل نادي طرابزون أمام سامسون، لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري التركي الممتاز، على النحو التالي:-

حراسة المرمى: أوجوركان.

خط الدفاع: بانييا- فيرنانديز- إيرين- توماس مونييه.

خط الوسط الدفاعي: أوموت- ميندي.

خط الوسط الهجومي: إينيس بردهي- محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: نيكولاس بيبي- بول أوناتشو.

تريزيجيه يقود طرابزون أمام سامسون سبور بالدوري التركي 

ترتيب طرابزون سبور في الدوري التركي الممتاز

ويحتل فريق طرابزون المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز، وفي جعبته 58 نقطة، بفارق 4 نقاط عن بشكتاش صاحب المركز الرابع.

في وقت سابق، قاد تريزيجيه فريق طرابزون للفوز على حساب غازي عنتاب بالدوري التركي، برباعية مقابل هدفين في الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري التركي الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تريزيجيه يقود طرابزون أمام سامسون سبور بالدوري التركي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تريزيجيه يقود طرابزون أمام سامسون سبور بالدوري التركي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تريزيجيه يقود طرابزون أمام سامسون سبور بالدوري التركي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 04/مايو/2024 - 06:13 م أعلن عبد الله أفجي المدير الفني لنادي طرابزون سبور التركي، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به المباراة أمام فريق سامسون سبور، لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري التركي الممتاز. تريزيجيه... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 06:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :