2024-05-04T18:24:25+03:00

الإسماعيلي يستعيد الانتصارات أمام فاركو بهدفين في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، فوزًا غاليًا على فاركو، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من عمر الدوري المصري الممتاز على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

أهداف الإسماعيلي أمام فاركو

ونجح الإسماعيلي في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 22 عن طريق عمر الساعي، وتمكن من مضاعفة النتيجة من خلال ركلة جزاء أحرزها محمد دسوقي في الدقيقة 76.

موقف الإسماعيلي وفاركو في الدوري

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 22 نقطة بالمركز الـ 13، فيما تجمد رصيد فاركو عند 13 نقطة بالمركز 17.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإسماعيلي يستعيد الانتصارات أمام فاركو بهدفين في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإسماعيلي يستعيد الانتصارات أمام فاركو بهدفين في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الإسماعيلي يستعيد الانتصارات أمام فاركو بهدفين في الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، فوزًا غاليًا على فاركو، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من عمر الدوري المصري الممتاز على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 06:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :