2024-05-04T18:28:44+03:00

تقارير: مورينو على رادار القادسية

ذكرت تقارير صحفية عالمية عن رغبة القادسية في التعاقد مع المدير الفني البرتغالي المخضرم جوزيه مورينو، لتولي تدريب الفريق في دوري روشن بالموسم المقبل.وبات القادسية على أعتاب الصعود إلى دوري روشن حيث يتصدر ترتيب يلو قبل جولات قليلة من اسدال الستار على منافسات المسابقة.وقال "بن جاكوبز" الصحفي الموثوق فيه في سوق الانتقالات، عبرحسابه بـ "إكس" :"نادي القادسية يستهدف جوزيه مورينيو ليصبح مدرب الفريق الموسم القادم".وأشار إلى أن إدارة القادسية أوشكت على انهاء اتفاقها مع مورينيو لتدريب الفريق في روشن وتحدي كبار المسابقة في الموسم الجديد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير مورينو على رادار القادسية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير: مورينو على رادار القادسية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم تقارير: مورينو على رادار القادسية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ذكرت تقارير صحفية عالمية عن رغبة القادسية في التعاقد مع المدير الفني البرتغالي المخضرم جوزيه مورينو، لتولي تدريب الفريق في دوري روشن بالموسم المقبل.وبات القادسية على أعتاب الصعود إلى دوري روشن حيث يتصدر ترتيب يلو قبل جولات قليلة من اسدال الستار... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 06:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم