2024-05-04T18:37:08+03:00

تشكيل برشلونة الرسمي ضد جيرونا في الدوري الإسباني

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، تشكيل فريقه الذي سيواجه مساء اليوم السبت مضيفه جيرونا، على ملعب المونتيلفي، في الجولة 34 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويتنافس الفريقين بقوة على تحقيق المركز الثاني في الدوري الإسباني هذا الموسم، خاصة أن برشلونة يتفوق حاليا بفارق نقطتين فقط، بعد الفوز في الجولة الماضية على فالنسيا بنتيجة (4-2).

وحقق جيرونا الانتصار في الجولة الماضية خارج قواعده على لاس بالماس بنتيجة (2-0)، ليستعد الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان جيرونا قد انتصر على برشلونة في لقاء المرحلة الأولى من الدوري الإسباني "الليجا" بنتيجة (4-2) على ملعب المونتجويك، في مباراة شهدت الكثير من الأحداث المثيرة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويمثل الانتصار أو التعادل على أقل تقدير أهمية كبيرة بالنسبة لبرشلونة، الذي يريد ضمان المركز الثاني لضمان المشاركة الموسم المقبل، في كأس السوبر الإسباني.

تشكيل برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: كانسيلو، أراوخو، كوبارسي، كوندي.

الوسط: فيرمين لوبيز، كريستنسين، جوندوجان، روبيرتو.

الهجوم: ليفاندوفسكي، لامين يامال.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يصدم توماس توخيل بقرار مثير بشأن مستقبله

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال المنتظرة في الدوري الإنجليزي 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل برشلونة الرسمي ضد جيرونا في الدوري الإسباني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل برشلونة الرسمي ضد جيرونا في الدوري الإسباني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تشكيل برشلونة الرسمي ضد جيرونا في الدوري الإسباني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، تشكيل فريقه الذي سيواجه مساء اليوم السبت مضيفه جيرونا، على ملعب المونتيلفي، في الجولة 34 من الدوري الإسباني "الليجا".ويتنافس الفريقين بقوة على تحقيق المركز الثاني في الدوري الإسباني هذا الموسم،... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 06:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :