2024-05-04T18:44:55+03:00

الإيطالي جاتوزو مرشحاً لتدريب التعاون

كشف الصحفي الإيطالي المتخصص في ملف الانتقالات رودي جالتي، أن مواطنه جاتوزو مرشحاً لتدريب التعاون خلال الموسم المقبل 2024/2025.وأوضح جالتي في تغريدة له عبر حسابه بمنصة إكس اليوم السبت أن التعاون يريد التعاقد مع جاتوزو وحال عدم نجاح المفاوضات فالمدرب البرتغالي كارلوس كارفهال هو البديل.وأشار الصحفي الإيطالي إلى أن مواطنه يلقى اهتماماً أيضاً من نادي تورينو لقيادته بالدوري الإيطالي.وكانت آخر محطات جاتوزو كمدير فني نادي مارسيليا بالموسم الجاري 2023/2024 قبل أن يرحل في فبراير الماضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإيطالي جاتوزو مرشحا لتدريب التعاون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإيطالي جاتوزو مرشحاً لتدريب التعاون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الإيطالي جاتوزو مرشحاً لتدريب التعاون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الصحفي الإيطالي المتخصص في ملف الانتقالات رودي جالتي، أن مواطنه جاتوزو مرشحاً لتدريب التعاون خلال الموسم المقبل 2024/2025.وأوضح جالتي في تغريدة له عبر حسابه بمنصة إكس اليوم السبت أن التعاون يريد التعاقد مع جاتوزو وحال عدم نجاح المفاوضات... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 06:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :