2024-05-04T18:45:28+03:00

نهائي كأس قطر.. حمدي فتحي يقود الوكرة أمام الريان

أعلن علي المري، المدير الفني لفريق الوكرة، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري حمدي فتحي، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة الريان، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم السبت في نهائي بطولة كأس قطر.

يحتضن ملعب استاد عبدالله بن خليفة (معقل نادي الدحيل)، المباراة النهائية من كأس قطر بين الوكرة والريان، التي تنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويتواجد حمدي فتحي في التشكيل الأساسي لفريقه أمام الريان، ليقود خط الوسط في المواجهة الحاسمة، التي قد تهدي لاعب المنتخب الوطني أول بطولة له مع الوكرة.

وأسهم حمدي فتحي في تأهل الوكرة إلى النهائي على حساب السد بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس قطر.

وتأهل الريان للمباراة النهائية من البطولة على حساب الغرافة، بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف.

تشكيل الوكرة لمواجهة الريان 

تشكيل الوكرة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نهائي كأس قطر حمدي فتحي يقود الوكرة أمام الريان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نهائي كأس قطر.. حمدي فتحي يقود الوكرة أمام الريان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز نهائي كأس قطر.. حمدي فتحي يقود الوكرة أمام الريان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن علي المري، المدير الفني لفريق الوكرة، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري حمدي فتحي، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة الريان، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم السبت في نهائي بطولة كأس قطر.يحتضن ملعب استاد عبدالله بن خليفة (معقل نادي الدحيل)،... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 06:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :