2024-05-04T19:00:58+03:00

مشاهدة مباراة برشلونة ضد جيرونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم (فيديو)

خاص- السابعة الإخبارية

مباراة برشلونة ضد جيرونا بث مباشر.. يستضيف جيرونا، نظيره برشلونة اليوم السبت 4 مايو 2024، ضمن مواجهات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا بث مباشر اليوم

مباراة برشلونة ضد جيرونا بث مباشر

تنطلق مباراة برشلونة ضد جيرونا بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني، على ملعب “مونتيليفي”، في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة مباراة برشلونة ضد جيرونا بث مباشر

تنقل مباراة برشلونة ضد جيرونا بث مباشر في الدوري الإسباني، عبر قنوات BEIN SPORTS القطرية، ، وتحديدًا عبر قناة beIN Sports HD 3، تعليق حفيظ دراجي.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد جيرونا بث مباشر

يمكن مشاهدة مباراة برشلونة ضد جيرونا بث مباشر، عبر موقع “السابعة الإخبارية” من خلال الفيديو التالي:

جدول ترتيب الدوري الإسباني

يحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 73 نقطة، يلاحقه جيرونا، في المركز الثالث، برصيد 71 نقطة.

تشكيل برشلونة اليوم أمام جيرونا

برشلونة

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، إينيجو مارتينيز، رونالد أراوخو، جواو كانسيلو.

خط الوسط: كريستنسن ، بيدري، إلكاي جوندوجان.

خط الهجوم: لامين يامال، ليفاندوفسكي ، رافينيا.

*************

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مشاهدة مباراة برشلونة ضد جيرونا بث مباشر في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مشاهدة مباراة برشلونة ضد جيرونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية مشاهدة مباراة برشلونة ضد جيرونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص- السابعة الإخبارية مباراة برشلونة ضد جيرونا بث مباشر.. يستضيف جيرونا، نظيره برشلونة اليوم السبت 4 مايو 2024، ضمن مواجهات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023-2024. موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا بث مباشر اليوم... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 07:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :