2024-05-04T19:01:27+03:00

فيديو : غولر يستعرض مهارته للمرة الأولى في البرنابيو

– نشر الحساب الرسمي لرابطة الدوري الإسباني “الليغا” مقطع فيديو قصير للنجم التركي أردا غولر لاعب فريق ريال مدريد أثناء استعراضه لمهاراته في مباراته الرسمية الأولى على ملعب سانتياغو برنابيو ضد قادش.

وإليكم الفيديو الذي ظهر فيه اللاعب التركي الشاب بمهارة كبيرة باللقاء:-

???? ¡Destellos ???????? ???????????????????????????? de @10ardaguler en el #RealMadridCádiz!#LALIGAEASPORTS#LALIGAHighlights pic.twitter.com/lWGLCMyniQ

— LALIGA (@LaLiga) May 4, 2024

This talent was on the bench

Arda Guler is simply good pic.twitter.com/WYezBMou4a

— ???????? ???????????????? ???? (@al_varo777) May 4, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيديو غولر يستعرض مهارته للمرة الأولى في البرنابيو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيديو : غولر يستعرض مهارته للمرة الأولى في البرنابيو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة فيديو : غولر يستعرض مهارته للمرة الأولى في البرنابيو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – نشر الحساب الرسمي لرابطة الدوري الإسباني “الليغا” مقطع فيديو قصير للنجم التركي أردا غولر لاعب فريق ريال مدريد أثناء استعراضه لمهاراته في مباراته الرسمية الأولى على ملعب سانتياغو برنابيو ضد قادش.... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 07:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :