2024-05-04T19:12:19+03:00

شرط ليفربول للموافقة على انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد

كشفت تقارير صحفية، عن شرط نادي ليفربول، للموافقة على انتقال محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول إلى نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،ووفقا لما ذكرته موقع Football Insider:" نادي ليفربول سيوافق على انتقال محمد صلاح إلى السعودية؛ في حال تم تقديم عرض بقيمة 100 مليون جنيه استرليني".وتقدم نادي الاتحاد بعرض رسمي لضم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن إدارة ليفربول، رفضت فكرة رحيله عن صفوف الفريق نهائيا خلال الفترة الماضية، بقرار من يورجن كلوب المدير الفني للفريق.وشهدت الفترة الأخيرة، توتر العلاقة بين محمد صلاح، ويورجن كلوب المدير الفني للفريق، وذلك بعد الأزمة التي شهدتها مباراة الفريق أمام نادي وست هام الإنجليزي في مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شرط ليفربول للموافقة على انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شرط ليفربول للموافقة على انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم شرط ليفربول للموافقة على انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية، عن شرط نادي ليفربول، للموافقة على انتقال محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول إلى نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،ووفقا لما ذكرته موقع Football Insider:" نادي ليفربول سيوافق على انتقال محمد صلاح... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 07:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم