2024-05-04T19:12:20+03:00

لوهافر يبتعد عن شبح الهبوط بثلاثية في شباك ستراسبورج بالدوري الفرنسي

حقق فريق لوهافر فوزا ثمينا على ضيفه ستراسبورج بنتيجة 3 / 1 اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 32 بالدوري الفرنسي لكرة القدم.وتقدم لوهافر بثنائية سجلها لاعبه ياسين قشطة في الدقيقتين 24 و.65 وقلص فريدريك جيلبيرت الفارق لستراسبورج بهدف في الدقيقة .86 لكن النجم الغاني المخضرم أندريه آيو حسم الأمور بهدف ثالث لفريق لوهافر في الدقيقة .96 ورفع لوهافر رصيده إلى 32 نقطة ليقفز للمركز الرابع عشر وينعش آماله في البقاء مبتعدا عن شبح الهبوط للدرجة الثانية. أما ستراسبورج خسر مباراته الثالثة على التوالي ليتجمد رصيده عند 36 نقطة في المركز الثالث عشر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لوهافر يبتعد عن شبح الهبوط بثلاثية في شباك ستراسبورج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لوهافر يبتعد عن شبح الهبوط بثلاثية في شباك ستراسبورج بالدوري الفرنسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم لوهافر يبتعد عن شبح الهبوط بثلاثية في شباك ستراسبورج بالدوري الفرنسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق لوهافر فوزا ثمينا على ضيفه ستراسبورج بنتيجة 3 / 1 اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 32 بالدوري الفرنسي لكرة القدم.وتقدم لوهافر بثنائية سجلها لاعبه ياسين قشطة في الدقيقتين 24 و.65 وقلص فريدريك جيلبيرت الفارق لستراسبورج بهدف في الدقيقة .86 لكن... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 07:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :