2024-05-04T19:12:25+03:00

عاجل.. تفاصيل إصابة عمرو السولية قبل مباراة الجونة في الدوري

تعرض عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة خلال عمليات الإحماء، قبل مباراة الفريق أمام الجونة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بالجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

فحص طبي لـ«السولية» بعد إصابته قبل لقاء الجونة

ووفقا لمصادر داخل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، فإن الإصابة التي تعرض لها عمرو السولية، لاعب نادي الجونة، عبارة عن إجهاد عضلي، وسيخضع لفحص طبي، لحسم موقفه من المشاركة في المباريات، خلال الفترة المقبلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل تفاصيل إصابة عمرو السولية قبل مباراة الجونة في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. تفاصيل إصابة عمرو السولية قبل مباراة الجونة في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. تفاصيل إصابة عمرو السولية قبل مباراة الجونة في الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعرض عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة خلال عمليات الإحماء، قبل مباراة الفريق أمام الجونة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بالجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، على أرضية ملعب... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 07:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :