2024-05-04T19:17:13+03:00

التعادل السلبي يحسم السوط الأول بين الخليج والطائي بالدوري السعودي

حسم التعادل السلبي احداث الشوط الأول بين الخليج ونظيره الطائي اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري السعودي.

وجاء تشكيل الخليج كالتالي:

حراسة المرمى: إبراهيم سيهيتش.

خط الدفاع: نايف مسعود – سعيد الحمسل – ليساندرو لوبيز – بيدرو ريبوتشو.

وسط الملعب: وو يونج جانج – فواز الطريس – عبد الإله هوساوي.

الهجوم: إيفو رودريغير – عبدالله السالم – خالد ناري

ويحتل نادي الخليج المركز الـ11 من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة جمعهم من خلال 29 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات، تعادل في 8، وخسر 12 لقاء.

بينما يأتى فريق الطائى فى المركز السابع عشر بترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، برصيد 26 نقطة من 29 مباراة حقق الفوز في 7 وتعادل في 5 وتلقي الهزيمة في 17.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التعادل السلبي يحسم السوط الأول بين الخليج والطائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التعادل السلبي يحسم السوط الأول بين الخليج والطائي بالدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر التعادل السلبي يحسم السوط الأول بين الخليج والطائي بالدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم التعادل السلبي احداث الشوط الأول بين الخليج ونظيره الطائي اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري السعودي.وجاء تشكيل الخليج كالتالي:حراسة المرمى: إبراهيم سيهيتش.خط الدفاع: نايف مسعود – سعيد الحمسل – ليساندرو لوبيز – بيدرو... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 07:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :