2024-05-04T19:32:53+03:00

مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر اليوم السبت الموافق 4 من شهر مايو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل رفقاء كريستيانو رونالدو.

وتنطلق مباراة النصر والوحدة، في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي بث مباشر

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مباراة الوحدة، وهو في جعبته 71 نقطة من 29 مباراه خاضهم «العالمي» في المسابقة حتى الآن، يحتل بهم وصافة ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، بواقع 23 انتصار وتعادلين، وتلقى رفقاء كريستيانو رونالدو الهزيمة في 4 مباريات.

بينما يحتل فريق الوحدة المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 32 نقطة من 29 مباراة، بواقع 9 انتصارات و 5 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 15 مباراة.

بث مباشر مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة النصر ضد الوحدة، اليوم السبت، الموافق 4 من شهر مايو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل رفقاء كريستيانو رونالدو.

وتنطلق مباراة النصر ضد الوحدة، في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر اليوم السبت الموافق 4 من شهر مايو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل رفقاء كريستيانو رونالدو.... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 07:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :