2024-05-04T19:33:18+03:00

هالاند وفودين يقودان هجوم السيتي أمام وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي التشكيل الرسمي لمواجهة وولفرهامبتون والمقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم، السبت ضمن منافسات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيديرسون

خط الدفاع: يوشكو جفارديول، ناثان آكي، مانويل آكانجي، كايل والكر

الوسط: رودري، ماتيو كوفاسيتش، كيفين دي بروين.

الهجوم: برناردو سيلفا، إرلينج هالاند، فيل فودين.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني خلف أرسنال بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة جمعها من خلال 34 مباراة حقق الفوز فى 24 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات.

بينما يتواجد فريق وولفرهامبتون المركز الـ 11 برصيد 46 نقطة جمعهم من خلال 35 مباراة فاز في 13 وتعادل في 7 وتلقي الهزيمة في 15 لقاء.

ووضع وولفرهامبتون حدا لنتائجه المهتزة في الفترة الماضية، عقب تغلبه 2-1 على ضيفه لوتون تاون السبت الماضي، ليحقق أول فوز له بعدما حصل على نقطتين فقط في مبارياته الست السابقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هالاند وفودين يقودان هجوم السيتي أمام وولفرهامبتون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هالاند وفودين يقودان هجوم السيتي أمام وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر هالاند وفودين يقودان هجوم السيتي أمام وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي التشكيل الرسمي لمواجهة وولفرهامبتون والمقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم، السبت ضمن منافسات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي.وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:حراسة المرمى: إيديرسونخط... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 07:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم