2024-05-04T19:33:22+03:00

مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني بعد هزيمة قادش

حقق نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي فوزا مهما وثمينا ضد قادش بنتيجة 3.0، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

وبعد انتصار الليلة ضد قادش، اقترب ريال مدريد كثيرًا من حسم الدوري بشكل رسمي للمرة 36 في تاريخه.

وسيلعب برشلونة مع جيرونا في وقت متأخر من مساء اليوم السبت، أيضا بعد انتهاء لقاء ريال مدريد وقادش، أي أن فوز الفريق الملكي على قادش لا يعني له التتويج باللقب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذه النتيجة، ينفرد ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، بفارق 14 نقطة عن صاحب المركز الثاني برشلونة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني:

سيواجه ريال مدريد نظيره غرناطة، مساء يوم السبت الموافق 11 مايو خارج ملعبه في الجولة 35 من الدوري الإسباني.

وسيتم إذاعة المباراة تليفزيونيا، عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لحقوق مباريات الدوري الإسباني، في الخليج العربي أيضا.

اقرأ أيضا

عاجل| ليفربول يوافق على بيع محمد صلاح.. العرض المالي يحسم الموقف

تشكيل برشلونة الرسمي ضد جيرونا في الدوري الإسباني


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني بعد هزيمة قادش

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني بعد هزيمة قادش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني بعد هزيمة قادش..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي فوزا مهما وثمينا ضد قادش بنتيجة 3.0، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.وبعد انتصار الليلة ضد قادش، اقترب ريال مدريد كثيرًا من حسم الدوري بشكل رسمي للمرة 36 في... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 07:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم