2024-05-04T19:41:06+03:00

محرز يقنع كايل ووكر بالانتقال إلى دوري روشن

قرر نجم مانشستر سيتي الإنجليزي كايل ووكر، الانتقال إلى دوري روشن في حال وصول عرض مادي كبير خلال فترة الانتقالات الصيفي القادمة.

ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن كايل ووكر وزوجته آني لا يمانعان الانتقال إلى المملكة في الفترة القادمة، لأنه يرغب في خوض تجربة جديدة بعيداً عن الدوري الإنجليزي.

وأضافت إلى أن نجم السيتي طلب المشورة من زميله السابق لاعب الأهلي رياض محرز، بشأن الانتقال إلى الشرق الأوسط.

ويذكر أن كايل ووكر انضم إلى صفوف مانشستر سيتي في عام 2017 قادماً من توتنهام، ويرتبط بعقدٍ ساري مع النادي حتى نهاية موسم 2025-26.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محرز يقنع كايل ووكر بالانتقال إلى دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محرز يقنع كايل ووكر بالانتقال إلى دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى محرز يقنع كايل ووكر بالانتقال إلى دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قرر نجم مانشستر سيتي الإنجليزي كايل ووكر، الانتقال إلى دوري روشن في حال وصول عرض مادي كبير خلال فترة الانتقالات الصيفي القادمة. ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن كايل ووكر وزوجته آني لا يمانعان الانتقال إلى المملكة في الفترة القادمة، لأنه... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 07:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :