2024-05-04T19:52:33+03:00

الأهلي يتقدم على الجونة بهدف من صاروخية إمام عاشور في الشوط الأول

07:50 م | السبت 04 مايو 2024

الأهلي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إنهاء الشوط الأول من مباراته أمام الجونة، بالتقدم بهدف دون رد، في المباراة التي تسضيفها استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 21 من عمر مسابقة دوري NILE.

سيطرة أهلاوية دون خطورة على المرمى

جاء الشوط الأول سلبيًا بشكل كبير بين الفريقين دون ظهور أي خطورة على كلا المرمين، في ظل تراجع من جانب لاعبي الجونة للدفاع وصعوبة وصول لاعبي الأهلي للمرمى طوال 37 دقيقة لم تظهر أي ملامح للخطورة بخلاف ضغط وسيطرة لصالح الأهلي.

إمام عاشور يسجل الهدف الأول

وسجل إمام عاشور الهدف الأول في الدقيقة 37 من عمر المباراة، ليفك الاشتباك في المباراة، وذلك بعد أن صوب كرة من خارج منطقة الجزاء ليتقدم الأهلي بهدف دون رد.

ضغط متواصل من جانب الأهلي

ضغط الأهلي أكثر في الدقائق المتبقية من الشوط الأول وسط محاولة منه لتسجيل الهدف الثاني في المباراة، إلا أن دفاع الجونة نجح في منع الأهلي في تسجيل الهدف لينتهي الشوط الأول


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يتقدم على الجونة بهدف من صاروخية إمام عاشور في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يتقدم على الجونة بهدف من صاروخية إمام عاشور في الشوط الأول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الأهلي يتقدم على الجونة بهدف من صاروخية إمام عاشور في الشوط الأول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:50 م | السبت 04 مايو 2024 الأهلي نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إنهاء الشوط الأول من مباراته أمام الجونة، بالتقدم بهدف دون رد، في المباراة التي تسضيفها استاد القاهرة الدولي،... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 07:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :