2024-05-04T19:52:35+03:00

ريال مدريد يهزم قادش وينتظر تعثر برشلونة لحسم لقب الدوري

AP

حقق ريال مدريد فوزا مريحا 3-0 على ضيفه قادش في الجولة الـ34 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وسيضمن فوزه بلقب "الليغا" إذا تعثر برشلونة أمام جيرونا في وقت لاحق اليوم السبت.

ووضع المغربي إبراهيم دياز ريال مدريد في المقدمة في الدقيقة 51، ثم أضاف جود بيلينغهام الهدف الثاني (68، فيما سجل خوسيلو الهدف الثالث (90+3)، ليصبح الريال على بعد نقطة واحدة فقط من الفوز باللقب.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب "الليغا" برصيد 87 نقطة، أما قادش فقد تجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز الـ18.

وينتظر ريال مدريد هدية من برشلونة، الذي سيواجه جيرونا مساء اليوم، حيث أن تعثر الفريق الكتالوني يعني تتويج "الميرنغي" رسميا باللقب.

المصدر: RT


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد يهزم قادش وينتظر تعثر برشلونة لحسم لقب الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يهزم قادش وينتظر تعثر برشلونة لحسم لقب الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم ريال مدريد يهزم قادش وينتظر تعثر برشلونة لحسم لقب الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد AP حقق ريال مدريد فوزا مريحا 3-0 على ضيفه قادش في الجولة الـ34 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وسيضمن فوزه بلقب "الليغا" إذا تعثر برشلونة أمام جيرونا في وقت لاحق اليوم السبت.ووضع المغربي إبراهيم دياز ريال مدريد في المقدمة في الدقيقة 51،... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 07:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم