2024-05-04T19:56:40+03:00

النصر ضد الوحدة.. رونالدو يقود تشكيل العالمي في الدوري السعودي

النصر ضد الوحدة.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نظيره الوحدة، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل رفقاء كريستيانو رونالدو.

النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مباراة الوحدة، وهو في جعبته 71 نقطة من 29 مباراه خاضهم «العالمي» في المسابقة حتى الآن، يحتل بهم وصافة ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، بواقع 23 انتصار وتعادلين، وتلقى رفقاء كريستيانو رونالدو الهزيمة في 4 مباريات.

النصر

بينما يحتل فريق الوحدة المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 32 نقطة من 29 مباراة، بواقع 9 انتصارات و 5 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 15 مباراة.

تشكيل النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي اليوم

وجاء تشكيل النصر على النحو التالي

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: سلطان الغنام - عبد الإله العمري - إيمرك لابورت - أليكس تيليس.

خط الوسط: أوتافيو- بروزوفيتش- عبد الله الخيبري.

خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو- أيمن يحيى.

قائمة الفريق الرسمية للمباراة تصـل! ????

بالتوفيق لنجومنا ????#النصر_الوحدة | ⁦#AlNassrAlWehda pic.twitter.com/WcUCJV7YXe

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) May 4, 2024

موعد مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، الموافق 4 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة النصر ضد الوحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

النصر

وتنطلق مباراة النصر ضد الوحدة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل رفقاء كريستيانو رونالدو.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الوحدة، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق عيسى الحربين، بالإضافة إلى قناة SSC1 SD بتعليق فهد العنزي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النصر ضد الوحدة رونالدو يقود تشكيل العالمي في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النصر ضد الوحدة.. رونالدو يقود تشكيل العالمي في الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع النصر ضد الوحدة.. رونالدو يقود تشكيل العالمي في الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد النصر ضد الوحدة.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نظيره الوحدة، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل رفقاء كريستيانو... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 07:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :