2024-05-04T20:00:35+03:00

«تذكرتي» تعلن فتح حجز تذاكر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بدوري Nile

أعلنت شركة «تذكرتي»، فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، التي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لبطولة دوري nile.

بدء حجز تذاكر مباراة الأهلي والاتحاد

وأوضحت الصفحة الرسمية لشركة تذكرتي، عبر منصة «فيسبوك»، أنه جرى فتح باب الحجز لجماهير الأهلي والاتحاد السكندري، عبر موقع الشركة، لحضور المباراة المرتقبة التي تجمع الفريقين، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لبطولة دوري nile.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن يحتضن ملعب ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تذكرتي تعلن فتح حجز تذاكر مباراة الأهلي والاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «تذكرتي» تعلن فتح حجز تذاكر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بدوري Nile نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن «تذكرتي» تعلن فتح حجز تذاكر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بدوري Nile..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلنت شركة «تذكرتي»، فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، التي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لبطولة دوري nile. بدء حجز تذاكر مباراة الأهلي والاتحاد... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 08:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم