2024-05-04T20:05:05+03:00

موناكو يكتسح كليرمون فوت برباعية في الدوري الفرنسي

استعرض فريق موناكو أمام ضيفه كليرمون فوت وهزمه بنتيجة 4 / 1 اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 32 بالدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتقدم موناكو بهدفين سجلهما تاكومي مينامينو في الدقيقة 16، بينما أدرك كليرمون التعادل بهدف محمد ساراتشفيتش في الدقيقة 34.

وتقدم موناكو بهدف ثان سجله البلجيكي بريل إمبولو في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني سجل وسام بن يدر الهدفين الثالث والرابع لأصحاب الأرض في الدقيقتين 57 و87.

ورفع موناكو رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثاني ليعزز فرصه في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

بينما تجمد رصيد كليرمون عند 25 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير ليصبح في حاجة لمعجزة للنجاة من شبح الهبوط للدرجة الثانية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موناكو يكتسح كليرمون فوت برباعية في الدوري الفرنسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موناكو يكتسح كليرمون فوت برباعية في الدوري الفرنسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع موناكو يكتسح كليرمون فوت برباعية في الدوري الفرنسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استعرض فريق موناكو أمام ضيفه كليرمون فوت وهزمه بنتيجة 4 / 1 اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 32 بالدوري الفرنسي لكرة القدم. وتقدم موناكو بهدفين سجلهما تاكومي مينامينو في الدقيقة 16، بينما أدرك كليرمون التعادل بهدف محمد ساراتشفيتش في الدقيقة 34.... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 08:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم