2024-05-04T20:08:37+03:00

أجايي وحسام حسن على رأس قائمة سموحة لمواجهة الزمالك

08:08 م | السبت 04 مايو 2024

جونيور اجايي وأحمد سامي

أعلن أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، قائمة «الموج الأزرق» لمواجهة الزمالك غدا، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة دوري nile.

ويخوض سموحة لقاء الغد، وهو في المركز السابع بجدول الدوري، برصيد 28 نقطة، جمعها من الفوز في 7 مباريات، والتعادل مثلها، وخسارة 5 مواجهات.

قائمة سموحة لمواجهة الزمالك 

وضمت قائمة سموحة لمواجهة الزمالك، كلا من: الهاني سليمان، ومحمد أشرف، وبركات حجاج، ومحمد مصطفى ميدو، ومحمد مغربي، وكناريا، ومحمد سعيد مكرونة، وإسلام جابر، وجاستيس أرثر، وأحمد خالد، وطارق علاء، وعمرو قلاوة، ودوكو دودو، ومصطفى البدري، والحبيب أحمد حسن، وحسام حسن، ولحسن دهدوه، وفادي فريد.

تاريخ مواجهات الفريقين 

والتقى فريقا سموحة والزمالك في 22 مباراة، قبل لقاء الغد؛ فاز الفارس الأبيض خلال 13، وانتصر الفريق السكندري في 3، وحسم التعادل نتيجة 6 مواجهات.

ويتصدر لاعبا الزمالك أحمد سيد زيزو وشيكابالا، قائمة هدافي الفريقين في مباراة سموحة، برصيد 4 أهداف، بينما يأتي حسام حسن، مهاجم الفريق السكندري، في المركز الثاني بـ3 أهداف. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أجايي وحسام حسن على رأس قائمة سموحة لمواجهة الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أجايي وحسام حسن على رأس قائمة سموحة لمواجهة الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أجايي وحسام حسن على رأس قائمة سموحة لمواجهة الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:08 م | السبت 04 مايو 2024 جونيور اجايي وأحمد سامي أعلن أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، قائمة «الموج الأزرق» لمواجهة الزمالك غدا، في الجولة الحادية والعشرين... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 08:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم