2024-05-04T20:13:12+03:00

رونالدو يقود هجوم النصر أمام الوحدة بالدوري السعودي

أعلن لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، التشكيل الرسمي ضد نظيره الوحدة المقرر اقامتها في تمام التاسعة من مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري السعودي.

وجاء تشكيل النصر كالتالي:

حراسة المرمى: أوسبينا.

الدفاع: سلطان الغنام - علي لاجامي - إيمرك لابورت - أليكس تيليس.

الوسط: أوتافيو - بروزوفيتش - عبدالله الخيبري.

الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - أيمن يحيي

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 71 نقطة جمعهم العالمي من 23 انتصار وتعادلين، فيما تلقي الهزيمة في 4 لقاءات.

بينما ياتي فريق الوحدة في المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة جمعهم من خلال 9 أنتصارات و5 تعادل وتلقي الهزيمة في 15 مباراة.

ونجح فريق النصر السعودي في الفوز علي الخليج بنصف نهائي كأس خادم الحراميين والعبور الي المباراة النعائية لمواجهة غريمه التقليدي الهلال.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رونالدو يقود هجوم النصر أمام الوحدة بالدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رونالدو يقود هجوم النصر أمام الوحدة بالدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر رونالدو يقود هجوم النصر أمام الوحدة بالدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، التشكيل الرسمي ضد نظيره الوحدة المقرر اقامتها في تمام التاسعة من مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري السعودي.وجاء تشكيل النصر كالتالي:حراسة المرمى: أوسبينا.الدفاع: سلطان الغنام... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 08:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :