2024-05-04T20:13:13+03:00

كريم نيدفيد بـ «شارة الكابتن» في مباراة الأهلي والجونة.. موقف علي معلول

تفاجئ جمهور الأهلي بمشاركة كريم نيدفيد أساسيًا في مباراة الجونة، الجارية أحداثها الآن على استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وشارك كريم نيدفيد في مباراة الأهلي والجونة، بدلًا من عمرو السولية الذي تعرض للإصابة قبل دقائق من انطلاق المباراة.

ترتيب علي معلول في «كباتن» الأهلي

وجاء ترتيب شارة الكابتن في النادي الأهلي على النحو التالي:

1- محمد الشناوي.

2- رامي ربيعة.

3- محمد هاني.

4- عمرو السولية.

5- كريم نيدفيد.

6- علي معلول.

7- أكرم توفيق.

تشكيل الاهلي اليوم

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وعلي معلول.‏

الوسط: عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات.‏

خط الهجوم: وسام أبو علي.‏

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح ومحمود كهربا وأكرم توفيق ورضا سليم ‏ومروان عطية وكريم نيدفيد ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست ومحمد هاني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كريم نيدفيد بـ شارة الكابتن في مباراة الأهلي والجونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كريم نيدفيد بـ «شارة الكابتن» في مباراة الأهلي والجونة.. موقف علي معلول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر كريم نيدفيد بـ «شارة الكابتن» في مباراة الأهلي والجونة.. موقف علي معلول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تفاجئ جمهور الأهلي بمشاركة كريم نيدفيد أساسيًا في مباراة الجونة، الجارية أحداثها الآن على استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري المصري.وشارك كريم نيدفيد في مباراة الأهلي والجونة، بدلًا من عمرو السولية الذي تعرض... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 08:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :